لطفي زيتون يصَرْفَقْ هُدى سليم متاعْ الفاشِل الشاهد

كتب أمس النهضاوي الإخواني لطفي زيتون التدوينة أسفله ردا على تدوينة هدى سليم متاع حزب الفاشل يوسف  الشاهد

قبل ان تنتهي إجراءات تأسيس حزب الحكومة تحول برنامجه من الشراكة مع النهضة الى احداث التوازن معها الى تحجيمها (حجم صغير جدا) .. الخطوة القادمة هي الاستئصال؟؟؟؟؟؟

ومثلما يقول المثل الشعبي التونسي : لا ترُدْ فاسْ على هراوَةْ